The Ultimate Guide To أسعار العملات مقابل الليرة التركية

Wiki Article



فكر في الكلام الذي يرغبون بسماعه عنك. كن أمينًا وحاول أن تكن بطبيعتك، على صعيد آخر ليس هنالك مشكلة في تسليط الضوء على جوانب من خبراتك المهنية التي يهتم مديرك المحتمل بسماعها عنك.

يجب أن تكون منتبهًا وواعيًا أثناء المقابلة، وألّا تكون متخبطًا. يفترض المحاورون بأنّك ستكون متوتّرًا، فأنت في مقابلة عمل.

من المُرجّح أنك تساءلت من قبل عن السبب وراء سؤال “عرّف نفسك” وأين تكمُن أهميته، بينما يُمكن لمُختص التوظيف ببساطة أن يتعرّف عليك بمُجرد تفحّص السيرة الذاتية الخاصة بك.

الخلاصة: مهما كان النهج الذي تتبعه للإجابة على تساؤل ” كيف اقدم نفسي في مقابلة عمل “، عليك أن تضع في اعتبارك أن إقناع المحاور بجاهزيتك لشغل هذا المنصب، يشمل مهاراتك المهنية ومهاراتك الشخصية.

 اقرأ أيضًا في هذا المجال: متى يجب عليك أن تترك وظيفتك؟

لا تقارن نفسك مباشرةً بالمرشحين الآخرين. لا يوجد طريقة للتأكد من أنك أفضل منهم.

إن مقاطع الفيديو الترويجية الرائعة هذه عن أفغانستان تحمل مرارة لمن أصبحوا اليوم يعيشون خارجها.

تعامل مع مقابلة العمل كأنها محادثة، وليست استجوابًا. لا تتّخذ أي موقف دفاعي خلال المقابلة، حتى وإن أحسست بعدم وفاقك مع المُحاور. من المفترض أن تكون مقابلة العمل محادثة بشكل إجمالي، لذا حاول دائمًا ???? ?????? افتراض حسن النيّة في الشخص الذي يحادثك.

بعد ذلك، تذكر الأسئلة التي لم تتمكن من الإجابة عنها، أو التي ترددت في أثناء إجابتك عنها، وحدد السبب وراء ذلك، إذا كان السبب هو عدم معرفة الإجابة الأنسب، قم بالبحث عن هذه الأسئلة لتجد أفضل إجابة لها، أما إذا كان السبب هو التوتر، فركز على التدريب أكثر لتجنب هذه المشكلة في المرات المقبلة.

لا تتحدث عن المال. لا يعدّ وقت مقابلة العمل وقتًا مناسبًا للسؤال عن الراتب، أو عن إمكانية الحصول على علاوة، أو أن تطرح موضوع المال على الإطلاق.

لا تنس أن تعُد للمقابلة الشخصية مُسبقًا، وأن تبحث عن الشركة لتتعرّف عليها وعلى المُحاور قبل الذهاب إلى الانترفيو.

تُعَدّ مشاعر التوتر التي تسبق إجراء مقابلة العمل مشاعر حقيقية، إذ إنَّ القلق، وقلة النوم، وحتى التغيّرات التي تصيب الشخصية قبل حدثٍ مهم كمقابلة العمل قد تؤثر بشكلٍ سلبيٍّ على أداءك في أثناء المقابلة إذا لم تسيطر عليها.

ثلث سكانها مهاجرون، كيف أصبحت ليبيا أكبر مركز للهجرة نحو إيطاليا؟

كيف ستجيب على أكثر أسئلة مقابلات العمل شيوعا؟ هل أنت مستعد؟ (مصدر الصورة)

Report this wiki page